الأربعاء، 18 فبراير 2009

ومازلت ادور في فلكها....

مر عام كامل على تعارفنا لاول مره..في 17-1-2008... و
مر عام ايضا على اول مره قالتها لي فيها 17-2-2008 عندما قلت لي احبك.......

لذلت اتذكر كل تفاصيل ذالك اليوم واحداثه تماما وكأنه حدث بالامس..لا منذ عام....

اتذكر كل ما دار فيه من مفارقات وتصرفات غريبه...ماذلت اتذكر حديثنا الاول وما كان منا من دهشة متبادله بيننا ...

مازلت اشعر بشعور اللهفة التي كانت داخلنا


كل منا كان يريد معرفت تفكير الاخر وتصرفاته...

ولكن لا اتذكر سوا كل ما كنت اشعر به من سعاده شديده...
كل حياتي تغيرت منذ التقيتها..منذ ان رأرتيها...
لا منذ ان بدأت اتحدث لها...لقد احببتها قبل ان اراها ...شعرت بالفرحه...بالحماس والقوة فحياتي..بدأت اشعر برغبتي في ان اتغير واكون افضل واحسن...بدأت اخرج من رغباتي فالوحده والتكبير والابتعاد عن الاصدقاء والمقربين...احسست انها امل وضع لي في طريقي من رب العالمين لكي اهتدي واتحسن...اندفعت فكل شئ بحب وفرحه وابتسامه ..كل ما كنت اقوم به اصبحت اقوم به بسعاده وامل......
يااااااااااااه كثرا ما اتذكر كل هذا التفاصيل والاحاسيس التي امتلأ بها قلبي فجأة دون تنبيه او بدايات واضحة المعالم....مجرد موجه بحر واندفعت وغمرتني وكما الامواج لم تدم تلك الموجة كثيرا...
سرعان ما تركتين موجتي ورحت عني
ابتعدت فجأه كما اقتربت مني فجأه...
كل احاث تلك الايام كشريط يدور في عقلي بانتظام دون انقطاع لا ينتهي مهما طال وقته....
وفي نفسي حيرة تقتلني وتزيد مرارتي..وكل ذلك مملؤ بالفرح والبهجة التي كنت اشعرها وانا معاها وبجوارها ولازلت اتذكرها جيدا بكل ما فيها...
ولكن نفسي تسأل كل يوم كالذي قبله...مالذي حدث؟!!..ماذا كان؟؟ وكيف انقلب كل ذلك فلحظات ؟؟....

كان بيننا شوق وحب...لا يمكن ان ينكره كل من رانا وعرفنا...فماذا حدث؟؟!!!...

كيف تحولة انا من حبيب لقلبها الى عدو لها؟؟...كيف اصبحت من مصدر سعادتها الى سبب شقائها وكأبتها؟!!

يتحرك ذلك الشريط الملئ بكل ذكرياتي التي ارفض ان افكر ان انساها فكلها كانت حياتي وفيها دارت اسعد ايامي...

كلما اقتربت من لحظات الفراق والنهاية...تزداد حيرتي...يزداد خوفي...ما السبب؟؟...ماذا حدث؟!!

استعيد كل لحظة ...كل كلمة...كل تصرف...
هل كانت تقصده؟!!.....
لا لقد اعتذرت هي عنه....
دعنا من هذا...هل تتذكر هذا القول؟....
لقد قالت لك انها كانت تتسلى هي واصدقائها...
ولكنها قالت لي بعدها ان ذلك كان فالبدايه.. وانها تغيرت ولا تكذب عليه...لالا...ليس هذا السبب....

اااااااااااااااااااااااااه.....
تنطلق كل يوم من داخلي حارة مليأة بالأسى..........ما الذي حدث؟!!....ارجوكي اخبريني....


كيف تركتيني؟...كيف قلتيها؟...كيف قررتيها فجأة ...هل تقبلتيها؟...كيف احسستي....هل كنت لعبة تتسلين بها...

ام كنت حب حقيقيا...كما كنت اشعر منكي فكل لحظة.......


اتراني اخطأت في قول ما لك....اعذريني فانتي تعلمين اني لا اقصد الا رضاكي ولا اسعى الا لحبك وسعادتك....

كلها تسألات تدور في عقلي كل يوم وليله..

يأبى عقلي ولا قلبي نسيانها او الحديث عن غيرها....

لقد اخطأت عندما احببتها.....
لالالا.....لا تقولي ذلك انتي تعرفين انهى تستحق اكثر من هذا....وانتي احبتتها كما احبتتها.......
نعم.....
انتي قلتيها لي...اننا لم نتفق سويا الا منذ ان رأيناها ودخلنا عالمها...لم يكن بيننا وفاق ولا تفاهم الا منذ وجودها..
نعم..........
فماذا حدث؟!!!......هل تخبرينني؟؟...
مر عام.. الم تنساها........
اتسألينني هذا السؤال.......هل ترني نسيتها؟؟...كل يوم يمضي بعيدا يزي شوقي وحبي لها...كيف انساها... لقد صارت محور حياتي ولا اقدر على ان اتركه...
لا امل في الانتظار...
لا اراني الا قربها...لا اراني لا لها......
وكيف الخلاص؟؟...
ياليتني اعرف نهايه لكل هذا...ياليتين اعرف هل هو وهم حب؟ ام هو حب حقيقي؟؟.......
لانهاية للحزن...ستظل تحبها...ما حييت......ولكن هل تحبك هي؟؟؟؟؟
ااااااااااااااااااااااااااه..............ليتني اعرف ...ليتني اراها وافهم منها كل ما قلته لي.........ياااااااااارب
نعم.......يارب حتى النهاية...........يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق